مكاتب خادمات هذه الوسيلة التي حرص على اللجوء إليها العديد من الناس وخاصة النساء اللاتي يريدن الحفاظ على منزلهن من خلال النظافة والترتيب وإعداد الطعام وأشياء عديدة أخرى، فمن المعروف أن مهام المنزل اليومية لا تنتهي، ولذلك فقد تقع بعض النساء في حيرة وخاصة العاملات منهن بين الموازنة والاهتمام بكل صغيرة وكبيرة في منزلها وبين الجد والاجتهاد في عملها، هذا التوازن الذي قد يصعب على البعض تحقيقه لولا وجود مكاتب خادمات، هذه المكاتب التي تعمل على توفير خادمات بكافة الأسعار وعلى حسب ميزانيات كل أسرة، ولذلك تتيح شركة “توب كلينر” إمكانية المساعدة في الحصول على خادمات ذات كفاءة عالية.

مكاتب خادمات وعاملات منزليات بالشهر

 

مكاتب خادمات
مكاتب خادمات

كما أوضحنا أنه قد ترغب بعض السيدات بالاستعانة بمكاتب الخادمات لمساعدتهن في إنجاز المهام اليومية والمتعددة في المنزل، ليس ذلك فقط بل قد تحتاج بعض الأسر هذه المكاتب لتوفير جليسة مسنين أو جليسة أطفال.

وتقوم شركة “توب كلينر” بتقديم أفضل الخادمات والعاملات المنزليات، وتتيح فرصة الاختيار ما بين الخادمات بحيث تستطيع كل أسرة اختيار ما يناسبها، فهناك عاملات منزليات بالشهر وباليوم، وكذلك من هم لديهم القدرة على رعاية المسنين أو رعاية الأطفال.

ولذلك فلا داع للقلق عندما يتعلق الأمر بالبحث عن مكاتب خادمات أن يلجأ الراغب في ذلك إلى مكاتب خادمات، سيحظى بخدمة ذات جودة وسرعة عالية، ويجد كل ما يريده.

أفضل شركة عاملات بالساعة

تعد شركة “توب كلينر” من أفضل الشركات التي توفر عاملات بالساعة أيضا، ولا يعني ذلك أن يتم ترشيح خادمات ذات خبرة قليلة، ولكن توفر “توب كلينر” خادمات على درجة كبيرة من النزاهة والمسئولية والأمانة، وبالفعل يسهل الاعتماد عليهن.

وكما توفر مكاتب خادمات عاملات بالشهر، فتستطيع توفيرعاملات بالساعة أو باليوم، نظرا لأن بعض الأسر قد تحتاج إلى خادمات ولكن غير مقيمات لديهم، أي أن تقوم الخادمة بأداء مهامها في عدة ساعات ثم الحصول على مبلغ مالي مقابل الساعات التي قامت بالعمل فيها.

مكاتب تأجير خادمات في الشرقية

مكاتب خادمات
مكاتب خادمات

عند البحث عن مكاتب خادمات في محافظة الشرقية، فإن دليلك للوصول إلى هذا الهدف هو اللجوء إلى مكاتب خادمات، كونها الشركة المتخصصة في توفير خادمات ذات كفاءة وأخلاق عالية.

وتدرك مكاتب خادمات كونها من أفضل مكاتب الخدمات، مدى أهمية أن تكون الخادمة مؤهلة للتعامل مع الفئات المختلفة، بمعنى هذه الشركة تساعدك في توفير خادمات مؤهلات للتعامل ورعاية المسنين، ويستطعن توفير سبل الراحة لديهم، نظرا لأن التعامل مع كبار السن والمسنين يحتاج أشخاصا معينين.

وكما أن التعامل مع الأطفال ورعايتهم يحتاج مواصفات خاصة أيضا من قبل الخادمات، فإن شركة “توب كلينر” تستطيع توفير خادمة بمواصفات خاصة لكل أم تريد الاطمئنان على أطفالها أثناء فترة عملها، أو أثناء إنجاز بعض المهام الخارجية.

فمن الممكن الاستعانة بجليسة أطفال لعدد ساعات معين، لحين انتهاء الأم من مسئولياتها الأخرى، أو قد يتم التعاقد مع جليسة الأطفال بشكل شهري، ومن ثم تحصل على راتب شهري معين.

شركات تأجير خادمات فلبينيات بالشهر

 

مكاتب خادمات
مكاتب خادمات

لا يقف عمل شركة مكاتب خادمات على توفير خادمات مصريات فقط، وإنما توفر هذه الشركة خادمات من جميع الجنسيات، ولأن الخادمات الفلبينيات هن الأعلى سعرا نظرا لكفاءتهم، فيقوم المكتب بتوفير هؤلاء الخادمات للأسر التي ترغب في خادمة فلبينية.

فمن مميزات الخادمات الفلبينيات الكفاءة والقدرة على إنجاز العديد من المهام في المنزل، بالإضافة إلى القدرة على رعاية الأطفال والاهتمام بالمسنين، ولهذا فإن راتبها هو الأعلى سعرا مقارنة بالجنسيات الأخرى، حيث تحصل الخادمة الفلبينية على 13000 جنيه شهريا.

وتنافس الخادمة الإندونيسية حليفتها الفلبينية، حيث يصل راتب الأولى إلى 11000 جنيه شهريا، وتأتي الخادمة الغينية في المرتبة الثالثة حيث تحصل على راتب يتراوح ما بين 6500 و 7500 جنيه شهريا حسب الدور والمهام التي ستقوم بها.

عاملات بالساعة

مكاتب خادمات
مكاتب خادمات

عند البحث عن فكرة تجمع بين إنجاز مهام المنزل وتوفير المال، يصبح البحث عن عاملات بالساعة هو أفضل خيار، حيث تستطيع تحديد عدد ساعات معينة للخادمة تقوم فيها بإنجاز ما يطلب منها، ومن ثم تحاسب على عدد الساعات، والذي سيكون موفرا للمال وفي نفس الوقت منجزا للأعمال المنزلية اليومية.

ويتم اللجوء إلى هذا النوع من العاملات في حالة كانت الأسرة لا ترغب في خادمة مقيمة، أو كانت لا تستطيع دفع رواتب شهرية للخادمات.

أفضل شركة عاملات بالساعة

 

مكاتب خادمات
مكاتب خادمات

وتعد مكاتب خادمات من أفضل الشركات أو مكاتب خادمات التي توفر عاملات بالساعة، فهي تحرص كل الحرص على إرضاء العميل وكسب ثقته، ومساعدته طوال الوقت لحين الوصول إلى الخادمة المناسبة لظروفه.

فمن الصعب إيجاد شركة تحقق المعادلة في سرعة الحصول على الخادمة المناسبة، وفي نفس الوقت تكون ذات كفاءة عالية، ومواصفات مناسبة سواء كانت ستتعامل مع كبار السن أو الأطفال، كونهم يحتاجون لخادمات مؤهلات بشكل مختلف عن غيرهن.

أرقام عاملات فلبينيات

كما أوضحنا أن الخادمة الفلبينية هي الأعلى سعرا من باقي الجنسيات، ولا يلجأ إليها سوى الأسر ذات الدخل المرتفع أو رجال الأعمال، مقارنة بالخادمة المصرية والتي تحصل على راتب شهري أقل بكثير من الخادمة الفلبينية، لا يقل عن 6000 جنيه شهريا، خاصة إذا كانت تجيد أكثر من لغة.

أما هناك شريحة أخرى من الخادمات المصريات اللاتي يحصلن على راتب يتراوح ما بين 1000 إلى 2500 يأتي بهم السماسرة وحراس العقارات من القرى والنجوع بالمحافظات المختلفة.

ومن هنا فإن كنت تبحث عن مكتب خادمات فإن شركة “توب كلينر” لديها من الإمكانية ما يجعلها تتمتع بتوفير طلبك، لتستطيع إنجاز مهامك اليومية بكل سهولة وأمان، فهي تدرك أهمية أن تكون الخادمة ذات كفاءة وأخلاق وأمانة ومسئولية، وتدرك أيضا مدى أهمية أن يثق العميل بها.

اقرء ايضا :

تنظيف شقق

شركة تنظيف سجاد

تنظيف خزانات المياه

 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.