شغالات باليوم في القاهرة

 تم افتتاح مكتب شغالات باليوم في القاهره يقدم جميع أنواع التوظيف، ويدير عملية توظيف العمالة المنزلية الأجنبية من مختلف الدول والجنسيات، ويتعاون مع كل من الموظفين الذكور والإناث الذين يتمتعون بمهارات عالية في تنظيف المنزل وأي خدمات منزلية أخرى يتخصصون فيها. في.

مطلوب شغالة باليوم

قبل أن تفكر حتى في الاتصال بمكتب شغالات باليوم في القاهرة، يجب عليك أولاً تحديد الطلبات التي ستطلبها من الخادمة، وبعد ذلك يمكنك الاتصال بمكتب عمل وخادمات موثوق به واتخاذ الإجراءات التالية:

  • اطلب موعدًا مع الخادمة عن طريق الاتصال بمكتب شغالات باليوم في القاهرة توب كلين على 01270809095 سواء كانوا مصريين أو من دولة أخرى.
  • وضح ما إذا كنت تحتاج إلى خادمات على أساس شهري أو فقط للخدمات الضرورية والوظائف اليومية، على سبيل المثال.

يقدم شغالات باليوم في القاهرة مجموعة متنوعة من الخدم، مما يمنحك المزيد من الخيارات للاختيار من بينها.

شغالات باليوم في القاهرة
شغالات باليوم في القاهرة

اقرأ المزيد: مكتب خادمات فلبينيات

سعر الخادمة بالساعة

من المعروف أن شغالات باليوم في القاهرة يحصلن على رواتب شهرية. على عكس العديد من العائلات، حيث هذا هو المعيار، يدفع بعض أصحاب العمل للموظفات على أساس عدد الساعات التي يقضونها. هذا يعتمد على تفضيلات الأسرة أو العميل؛ البعض لا يريدون خادمة مقيمة لكنهم ما زالوا يريدون المساعدة في تنظيف المنزل أو تحضير بعض الوجبات، أو إذا كانت الأم العاملة بحاجة إلى خادمة لرعاية أطفالها حتى تعود من العمل.

في هذه المواقف، يتفقون على أجر بناءً على عدد ساعات عملك.

ليس هناك شك في أن وجود عاملة منزلية يتم دفع أجرها بالساعة يوفر المال أثناء إنجاز المهمة أيضًا. إذا كان العميل غير قادر على منحها راتبًا شهريًا، فيجوز له استخدامها فقط عند الضرورة، وعند هذه النقطة سيحدد مقدار الساعات.

تختلف رواتبهم حسب الموقع وساعات العمل والمحل والجنسية لأن هذه المهنة “خادمة مقيمة” ولا يغطيها قانون العمل. فعمال الخدمة المنزلية المصريون الذين يتحدثون أكثر من لغة ولديهم مهارة في مجموعة واسعة من المهام يتقاضون أجرًا لا يقل عن 6000 جنيه سنويًا.

مجموعة أخرى من الخادمات سواء من صعيد مصر أو الريف والقرى، يتم إحضارهم من قبل السماسرة وحراس الأملاك ولا يلتزمون بالمكاتب.

شغالات باليوم في القاهرة
شغالات باليوم في القاهرة

شغالات في مصر

يجب أن تكون هناك بعض المتطلبات لمثل هؤلاء الخادمات، بما في ذلك القدرة على التعامل مع كبار السن وكبار السن وتقديم دليل على ذلك، مثل شهادة معتمدة من مركز رعاية المسنين، وما إلى ذلك لأن اختيارك للخادمة المقيمة مع عائلة في صغر السن يختلف عن الخادمة التي تقيم مع كبار السن،وتشمل مواصفاته أيضًا:

  • القدرة على تقديم الدعم المعنوي والنفسي للمسنين. القدرة على التعامل مع المسن في جميع الأوقات بغض النظر عما إذا كان يعاني من حالة نفسية أو عصبية أو غيرها من المشاكل التي قد يعاني منها الشخص المسن.
  • إذا كان نوع الخادمة المقيمة التي تختارها يعتمد على احتياجاتك، هل تحتاج إلى خادمة أجنبية للمساعدة في الأعمال المنزلية والعيش معك أيضًا، أو هل تحتاج إلى خادمة في اليوم أو بالساعة، أم تحتاج إلى جليسة أطفال لأطفالك، أم تحتاج إلى جليسة أطفال لشخص مسن قد يكون والدك أو شخصًا قريبًا منك، وهل تحتاج إلى خادمة لأداء مهام الطهي فقط، أو مهام تنظيف المنزل فقط، أو كليهما؟

لتسهيل عملية التوظيف وتحقيق النتيجة المرجوة من وجود خادمة، يجب معالجة كل هذه الأسئلة قبل أن تقرر إشراك خادمة مقيمة.

شغالات باليوم في القاهرة
شغالات باليوم في القاهرة

أسعار الشغالات بالشهر في مصر

تعمل الخادمة المقيمة في منزل العميل مقابل رسوم شهرية، وهناك العديد من المكاتب والشركات التي تقدم مجموعات مختلفة من العمال المنزليين، بالإضافة إلى المربيات ومقدمي الرعاية المسنين، مثل شركة Top Cleaner.

أحد الأشياء التي تدفعك أكثر في البحث عن خادمة مقيمة هو التفكير في امتلاك منزل أنيق ونظيف قد يشعر سكانه بالراحة والاسترخاء.مع ما يكفي من الصدق والتفاني والمسؤولية، قد تتمكن من العثور على خادمة مقيمة من خلال وكالات العمالة المنزلية في مصر أو من خلال علاقاتك مع الأشخاص الموجودين في محيطك المباشر وتوصياتهم من الخادمات المؤهلات.

يجب ألا نغفل مدى أهمية توظيف خادمة محترمة تتمسك بالمعايير الأخلاقية والمهنية.ومن أجل التحقق من سلوكها وأدائها، يجب علينا اختبارها بذكاء لفترة طويلة من الزمن.فإذا نجحت في الاختبارات، يمكن وقتها الوثوق بها وتشغيلها، ولكن إذا كان هناك أي شيء عنها يجعلك تشعر بعدم الارتياح، فسيتم إلغاء العقد معها على الفور.

أسعار الشغالات في مصر

بناءً على جنسية الخادمات التي تحتاجها وواجباتهم والمكاتب التي توفر المربيات والخدم ، يمكنك استئجار الخادمات والمربيات والخدم والمربيات في مصر بأسعار متنوعة تتراوح من 4000 جنيه إلى 45000 جنيه. وكذلك القديم سواء كانوا يعيشون هناك أم لا. أو كل أسبوعين أو شهور.

يلعب مستوى التدريب والخبرة الذي تمتلكه الخادمات والمربيات ومقدمو رعاية المسنين دورًا أيضًا في ارتفاع تكاليفهم. يوفر لك مكتب شغالات باليوم في القاهرة مجموعة مختارة من الخيارات بسبب النطاق الواسع للأسعار بحيث يمكنك مقارنتها واختيار الخيار الأفضل الذي يلبي احتياجاتك.

نحن واحدة من شركات التنظيف الأقرب لعملائنا لأنه يمكنك بسهولة التواصل معنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.

شغالات باليوم في القاهرة
شغالات باليوم في القاهرة

أسعار الخادمات بالشهر

تعدد اللغات لدى الخادمة، إلى جانب مهاراتها المنزلية وقدرتها على رعاية الأطفال الصغار وكبار السن ولكن الخادمة المصرية المقيمة هي التي تحصل على دخل شهري ضئيل.

النوع الذي  يتقاضى أجراً أقل، يتميز بإنتاجيته المنخفضة ويتم إحضاره من القرى والنجوع بواسطة حراس العقارات بدلاً من المكاتب أو الأعمال التجارية. أما العمالة الأجنبية أو العمالة المنزلية فهي الأغلى سعراً في السوق المصري، وتختلف الأسعار باختلاف الجنسية بين 6500 و 7500 جنيه.

ارقام عاملات نظافة بالساعة

يمكنك الاتصال بخدمة الخادمة والمؤسسة عن طريق الاتصال بمكتب شغالات باليوم في القاهرة Top Cleaner على 01270809095، والذي يفتح من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً. 

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.