تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية

انتشر في الآونة الأخيرة ما يسمى بالواجهات الزجاجية والحجرية التي تمثل المظهر الجمالي لأي مبنى وهي من أهم الأشياء التي يجب أن يهتم بها من خلال تنظيفها من الداخل والخارج على أفضل وجه، سواء كان المبنى شركة أو منزل أو مصنع، فالواجهة النظيفة البراقة تضفي الإحساس بالراحة النفسية والاسترخاء، فكل من يملك هذه المباني يحتاج إلى تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية التي تشتمل عليها هذه المباني.

شركة تنظيف الواجهات الزجاجية 

تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية

خدمة تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير من أصحاب الأملاك العقارية، لذلك توفر شركة تنظيف الواجهات الزجاجية خدمة تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية بمختلف أنواعها على يد عمالة مدربة ومتخصصة في مجال تنظيف الواجهات الزجاجية، وبخبرة طويلة في هذا المجال تمتد لعشرات السنين بأحدث الأدوات والطرق الفعالة لتنظيفها وبأسعار مناسبة لجميع العملاءو خدمات منزلية.

تقدم شركة تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية أفضل الخدمات وبأعلى كفاءة ومستوى عالي من الجودة والخبرة، لأن هذا المجال يحتاج لخبرة طويلة لأنه عمل في غاية الخطورة لأن هذه الواجهات تكون في أماكن مرتفعة وتحتاج لأجهزة متخصصة لتنظيفها وتحتاج أيضاً إلى محترفون للقيام بهذا العمل الشاق، كما تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات وبأعلى كفاءة وتتمثل هذه الخدمات كالاتي:

  • تحرص الشركة على استخدام أفضل المنظفات العالية الجودة والتي تساعد على نظافة الواجهات الزجاجية والحجرية وتلميعها.
  • استخدام الأدوات والأجهزة الحديثة من قبل أفضل الفنيين والمتخصصين ذو الخبرة الكافية في تنظيف الزجاج.
  • تستخدم الشركة العمالة المدربة في هذا المجال لأنها يتم فيها التعامل بدقة وحرص شديد.
  • تعمل الشركة على تنظيف وتلميع جميع الواجهات الزجاجية والحجرية لكافة أنواع المباني.

خطوات تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية 

يتم تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية من قبل متخصصين وفنيين في هذا المجال بخطوات محددة، تتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  • أولاً قبل البدء في عملية تنظيف الواجهات سواء الزجاجية أو الحجرية يتم التنظيف الجاف وذلك من خلال استخدام قطعة من القماش لإزالة الأتربة والغبار المتراكم عليه.
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف الجاف يقوم المتخصصين في مجال التنظيف برش المنظفات المناسبة ذات الماركات العالمية والمناسبة لنوع الزجاج على الواجهة.
  • من الممكن استخدام الخل الأبيض المخفف بالماء ثم يتم عملية فرك واجهات المباني الزجاجية المتسخة بشدة والعمل على تنظيف الواجهات الخارجية.
  • يتم بعد ذلك رش المياه على الواجهة الزجاجية ويقوم العامل باستخدام ممسحة الزجاج لمسح الزجاج من المنظفات.
  • بعد الإنتهاء من عملية التنظيف يقوم العامل المتخصص باستخدام الملمعات والعطور على الزجاج ثم يتم إزالتها باستخدام ورق الجرائد للتخلص من آثار المياه.
  • يقوم المتخصص أثناء التنظيف باستخدام التنظيف من الأعلى إلى الأسفل في  اتجاه رش المنظف.
  • استخدام المنظفات القطنية أو ورق الجرائد لإتمام عملية التلميع و للتخلص من آثار المياه الموجودة على الواجهة.

الأدوات المستخدمة في تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية

تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية من الأمور المهمة التي يجب الإهتمام بأدواتها أثناء التنظيف لأنها تحتاج إلى أدوات خاصة تتمثل هذه الأدوات في الآتي:

  • أولاً يجب توافر المنظفات العالية الجودة والمناسبة لنوعية الزجاج أو الأحجار ولا بد من استخدام منظفات طبيعية ليس بها أي مواد كيميائية من الحفاظ على سلامة طاقم العمل ومن هذه المنظفات استخدام الخل الأبيض في التنظيف.
  • استخدام أدوات تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية مثل الخرطوم لرش المياه، الفرشاة المستديرة للغسيل، استخدام الجردل و الفرشاة الملمعة.
  • استخدام السلالم الكهربائية والمعدنية أثناء عملية تنظيف الواجهات الخارجية من أجل تسهيل عملية التسلق لتنظيف الزجاج.
  • الأوناش الكهربائية من أجل رفع العمال المتخصصين في مجال التنظيف للقيام بعملهم على أحسن وجه.
  • استخدام المسدس المائي في عملية تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية والذي يعد من أحدث الطرق والأساليب الحديثة في هذا المجال.
  • لتسهيل عملية تنظيف الواجهات الحجرية يتم استخدام الصاروخ لشدته في إزالة الغبار والأتربة عن الواجهات بكل سهولة ويجعل هذه الواجهات أكثر لمعاناً.
  • استخدام البخار لتنظيف الواجهات الزجاجية لتضفي على المبنى والواجهة نظافة رائعة.
  • يجب استخدام عمالة مدربة ومتخصصة على أعلى مستوى من الجودة العالية والمظهر الخارجي، أيضاً حرصا على سلامة الواجهات لابد من وجود فنيين محترفين يقومون بأداء هذا العمل باحترافية.

أنواع الواجهات 

تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية

تتعدد وتتنوع الواجهات الخارجية سواء الواجهات الخاصة بالمباني المرتفعة سواء كانت منزل أو شركة أو فندق أو مصنع فكل واجهة تختلف باختلاف نوعها وتتنوع الواجهات كما يلي:

  • يوجد واجهات زجاجية
  • يتوفر واجهات رخامية.
  • واجهات حجرية واجهات من السيراميك.

لكل من هذه الواجهات طريقة محددة لتنظيفها وجعلها نظيفة وجديدة طول الوقت ومن أهم طرق تنظيف الواجهات ما يلي:

  • طرق تنظيف الواجهات الزجاجية

تعد الواجهات الزجاجية من أكثر الواجهات استخداما  في معظم المباني، خاصة في المباني الكبيرة ذات الطوابق المرتفعة، يستخدم المسدس المائي في تنظيف هذه الواجهات وهو مسدس متخصص لإزالة الأوساخ العالقة على الزجاج بكل سهولة، كما أنه يتم استخدامه بحرص شديد من قبل عمالة متخصصة في استخدامه منعاً لإلحاق الضرر بالزجاج أو كسره.

  • طرق تنظيف الواجهات الحجرية 

تتميز الواجهات الحجرية بمنظرها الرائع والمميز ولكي يتم تنظيف هذه  الواجهات يتم استخدام ما يسمى  القذف الرملي أو المائي وهي أجهزة حديثة ومخصصة لهذا النوع من الواجهات وهي قادرة على ازالة الترسبات الصعبة بكل سهولة، وتعد هذه الطريقة قوية وفعالة جدا وتتضمن الكفاءة والخبرة العالية في هذا المجال.

  • طرق تنظيف الواجهات الرخامية 

الوجهات الرخامية تتميز بجمالها وأناقتها وأشكالها الرائعة، لذلك تتعدد طرق تنظيفها فيمكن تنظيفها باستخدام:

المسدس المائي: يساعد استخدام المسدس المائي في تنظيف الواجهات الرخامية وتلميعها لتبدو جميلة وجديدة.

الصاروخ: يعتبر الصاروخ من الأجهزة والأدوات الحديثة في تنظيف الواجهات الرخامية بشكل رائع ويساعد في عملية إزالة الترسبات والأتربة والأوساخ والتخلص منها بصورة فعالة وسريعة.

  • طرق تنظيف واجهات السيراميك

تتميز واجهات السيراميك بأنها سريعة في عملية التنظيف وذلك باستخدام  خرطوم المياه أو المسدس المائي وع استخدام أفضل المنظفات العالية الجودة المناسبة لنوعية السيراميك، وإزالة الأوساخ المتراكمة على جدار السيراميك يمكن غسله وتنظيفه باستخدام الصاروخ أيضا فهو أسرع في عملية تنظيفه ويتم ذلك على أيدي عاملة مدربة ومتخصصة في التعامل مع جميع الواجهات، حرصاً على سلامة العامل وسلامة المكان .

أسعار تنظيف الواجهات الزجاجية والحجرية 

 

لكي تحصل على واجهات زجاجية نظيفة احرص على التعامل مع شركات تنظيف متخصصة في تنظيف وتلميع الواجهات الخارجية بكافة أنواعها، وفي هذه الشركات تستطيع معرفة أهم الخدمات التي تقدمها وبأرخص الأسعار، ويختلف السعر من مكان لآخر ومن شركة لشركة أخرى، ويختلف  السعر أيضاً حسب الحجم والمساحة، ومع شركة تنظيف الواجهات الزجاجية و الحجرية والرخامية تقدم أفضل الأسعار وبأعلى جودة.

كما تقدم الشركة عروضاً متنوعة وخصومات هائلة مع تقديم أفضل الخدمات وبأعلى كفاءة على يد عمالة مدربة ومتخصصة في مجال تنظيف الواجهات وتلميعها، كما يختلف السعر حسب المكان نفسه فيختلف المكان من حيث المساحة ونوع الواجهة التي يرغب في تنظيفها وعلى حسب نوعية المنظف التي تريد استخدامه .

اتصلي الآن واستمتعي بوقتكِ من الأسرة

يمكنك ايضا زيارتنا عبر مقرنا من خلال جوجل مابس :

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *