شركة نظافة منزلية

كثرت الأعباء المنزلية على ربات البيوت وأصبحن لا يجدن الوقت الكافي للقيام بها والاهتمام  بأمور العائلة وقضاء الوقت مع الأطفال ولذلك بدأت بالبحث عن افضل شركة نظافة منزلية في مصر توفر خدماتها لكافة السيدات المصريات من تنظيف الأرضيات والأسطح وتعقيم المطابخ والحمامات وتنظيفها ومكافحة الحشرات بالإضافة إلى غسيل السجاد والموكيت وتنظيف الأثاث وغيرها من الأعمال التي قد تجد ربة المنزل صعوبة في إنجازها أو قد لا تجد الوقت الكافي للتعامل معها.

فإذا كنت تبحثين عن افضل شركة نظافة منزلية في مصر وترغبين بأخذ إجازة لإراحة نفسك من أشغال المنزل المتراكمة فهذا المقال موجه لك لأننا سنعرفك أفضل شركة تنظيف تقدم خدماتها في مصر كما سنسلط الضوء على المهام التي يمكن تنجزها هذه الشركة بالنيابة عنك وأسعار خدماتها. 

شركة نظافة منزلية

المهام التي تقدمها شركة نظافة منزلية

هل تعانين من تنظيف منزلك والأعمال المتراكمة فيه؟ تشعرين بالملل والضجر من تنظيف الأرضيات وغسيل الاطباق في كل يوم؟ و تريدين الحصول على مطبخ نظيف معقم خالي من الحشرات؟

بالتأكيد جوابك هو نعم، ستسألين كيف يمكنني الحصول على ذلك وما هي الخدمات الأخرى التي يمكنني الحصول عليها؟ نحن الأن سنجيبك عن تساؤلاتك كافة ونخبرك عن المهام التي تقدمها شركة نظافة منزلية.

شركة توب كلينير لخدمات افضل شركة نظافة منزلية في مصر  توفر لك طاقما مدربا قادرا على إنجاز العديد من المهام والتي من أهمها:

  • تنظيف وتلميع أرضيات السيراميك أو الجرانيت أو الرخام.
  • تنظيف الأسطح الخشبية والزجاجية التي تصنع منها الطاولات والرفوف والمكتبات والخزن وكل نوع من هذه الأنواع يتم تنظيفه باستخدام مواد خاصة مناسبة له.
  • تنظيف الانتريهات والصالونات والمراتب والكنب بالاضافة إلى غسيل السجاد والموكيت وكل هذا يتم باستخدام تقنيات حديثة قادرة على إزالة أصعب أنواع البقع و أعقدها.
  • تنظيف وتعقيم المطابخ والحمامات باستخدام مواد عالية الجودة  يتم تركيبها من قبل أخصائيين في شركة توب كلينير محترفين ومدربين على إنتاج أفضل مواد التنظيف.
  • التنظيف الدوري لخزانات المياه وتعقيمها قبل إعادة تعبئتها بالماء.
  • تنظيف الأبواب وتلميع النوافذ التراسات والواجهات الزجاجية.
  • استخدام مواد ذات فعالية  في إبادة كافة أنواع الحشرات والقضاء على الجراثيم والفيروسات.
  • تنظيف المنازل بعد تشطيبها.
  • تنظيف وترتيب الحدائق المنزلية.

كل هذه المهام وغيرها يمكنك طلبها من أفضل شركة نظافة منزلية بالاتصال مع خدمة عملاء الشركة وإخبارهم يطلبك حيث سيتم تحديد موعد لإرسال فريق مختص من شركة توب كلينير لمعاينة المكان وتحديد نوع الأليات والأدوات والمواد التي سيتم العمل باستخدامها ومن ثم إرسال فريق التنظيف للبدء بالعمل وفق الموعد الذي يناسب العميل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة توب كلينير تقدم خدمات النظافة المنزلية في كافة أنحاء مصر للمنازل والشقق السكنية والفلل كما يمكن أن توفر الشركة خدمات نظافة يومية للسيدات الراغبات بذلك من خلال تأمين عاملات باليومية، او يمكن الحصول على خدمات أسبوعية أو شهرية وفقا لما تراه ربة المنزل مناسبا لها.

اسعار و عروض شركة نظافة منزلية

شركة نظافة منزلية

تعتبر أسعار شركة توب كلينير لخدمات النظافة المنزلية هي الأسعار الأرخص بين أسعار شركات التنظيف في مصر حيث تقدم الشركة أسعارا منافسة ومناسبة مقابل خدمات عالية الجودة ولكن وبشكل دقيق تتحكم الكثير من العوامل في عملية التسعيرة ومنها 

  • مساحة المنزل ودرجة صعوبة الوصول إلى الأماكن الضيقة والمتسخة فيه.
  • الأدوات والآليات المستخدمة في التنظيف ونوعية المواد التي يتم تركيبها من قبل الفنيين والاخصائيين العاملين في شركة توب كلينير.
  • أجور اليد العاملة التي يتم إرسالها إلى موقع المنزل بالإضافة إلى تكاليف نقل الأليات المستخدمة وهذا يعتمد على موقع المنزل.

وعلى الرغم من أن شركة توب كلينير هي احسن  شركة تنظيف منازل  تقدم خدماتها بأرخص وأنسب الأسعار فهي أيضا تقدم لعملائها عروض مميزة تتمثل بما يلي: 

  • حسومات تصل لأكثر من ٢٥٪ على خدمات نظافة المنازل تطرحها الشركة بشكل دوري عبر موقعها على شبكة الانترنيت.
  • عروض على باقات النظافة حيث يحصل العميل على حسومات تتجاوز ٣٠٪  عند طلب عدة خدمات ضمن باقة واحدة.
  • أسعار خاصة لعملاء الشركة الدائمين الذين يطلبون خدمات أسبوعية أو شهرية.
  • عروض مغرية لمشتركي الخدمات الموسمية كغسيل السجاد والموكيت و تعزيل خزانات الماء.

يمكن معرفة كافة تفاصيل الأسعار والعروض التي توفرها شركة توب كلينير من خلال الاتصال مع خدمة عملاء شركة توب كلينير والاستفسار عن كل جديد في عالم النظافة والتنظيف.

لماذا نحن افضل شركة نظافة منزلية

شركة نظافة منزلية

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل من شركة توب كلينير افضل شركة نظافة منزلية تقدم خدماتها في كافة المدن المصرية ومن أهم هذه الأسباب والتي جعلت شركتنا من نخبة الشركات في عالم النظافة نذكر لكم:

  • الجودة العالية للخدمات التي توفرها الشركة والحرفية العالية في انجاز المهام المطلوبة من الفريق.
  • السرعة في إنجاز الأعمال مهما بلغت درجة صعوبتها بالإضافة إلى الدقة في المواعيد مما يعطي شركة توب كلينير أفضلية على مثيلاتها من شركات التنظيف المنزلي.
  • الأسعار المناسبة والتي تعتبر من أرخص الأسعار لشركات تنظيف المنزل إذا ما تمت مقارنتها مع جودة  التي يحصل عليها العملاء.
  • الطواقم الفنية والكوادر البشرية العاملة في شركة توب كلينير هي الأفضل لأنها مدربة على استخدام أحدث التقنيات وتركيب أفضل مواد التعقيم والتنظيف 
  • الدورات التدريبية والتي تحدث بشكل دوري حيث يتم إخضاع  جميع العاملين في شركة توب كلينير لهذه الدورات ليبقوا على اطلاع دائم بكل ما هو جديد في مجال شركات التنظيف.
  • الأدوات والآليات الحديثة التي يتم استخدامها في عمليات التنظيف حيث أن هذه الآلات قادرة على إزالة أصعب أنواع البقع وأصعبها. 

كل هذه الأسباب تجعل من شركة توب كلينير في قائمة الشركات التي توفر خدمات النظافة لكافة عملائها على امتداد الأراضي المصرية.

كل هذه الأسباب تجعل من شركة توب كلينير في قائمة الشركات التي توفر خدمات النظافة لكافة عملائها على امتداد الأراضي المصرية.

كيف تتواصل مع شركة نظافة منزلية

شركة نظافة منزلية

يمكن التواصل مع شركة توب كلينير لخدمات التنظيف والتي تعتبر  افضل شركة نظافة منزلية  في مصر وذلك لامتلاكها ثمانية عشرة عاما من الخبرة بالعمل في التنظيف وما يتعلق  وذلك من خلال عدة طرق توفرها الشركة لعملائها وهي:

  • الاتصال مع خدمة عملاء شركة توب كلينير المميزة على الرقم 01204466566 في أي  وقت وعلى مدار الأسبوع حيث سيتم  الإجابة عن كافة تساؤلات واستفسارات العميل  حول خدمات الشركة  كما يمكن حجز موعد للحصول على خدمات التنظيف المنزلية من خلال إخبار موظف خدمة العملاء بطلبك والذي بدوره سيحدد معك موعدا لإرسال فريق من عمال وفنيي الشركة إلى موقع المنزل وتقييم الوضع وتحديد الوقت اللازم للانتهاء ونوعية المواد والآليات التي سيتم استخدامها.
  •  زيارة مكاتب شركة توب كلينير الموجودة ضمن  المدن المصرية و الاستفسار عن كافة المعلومات التي يريدها العميل بشكل شخصي أو طلب خدمات الشركة وتحديد موعد للبدء بعمليات التنظيف.
  •  زيارة الموقع الرسمي لشركة توب افضل شركة نظافة منزلية في مصر والاطلاع على كل جديد عبر الرابط  info@nfo@topcleaner.o
  • يمكن معرفة أحدث خدمات شركة توب كلينير وعروضها الحديدة من خلال متابعة الصفحة الرسمية للشركة على فيس بوك

يمكنك التواصل معنا عبر : واتساب 

يمكنك ايضا زيارتنا عبر مقرنا من خلال جوجل مابس :

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *