أفضل شركة نظافة وخدمات

أفضل شركة نظافة وخدمات


هل تبحثين عن أفضل شركة نظافة وخدمات يمكنها أن توفر لكِ جميع الخدمات التي تحتاجينها للحصول على منزل نظيف ومرتب وخالي من الجراثيم والفيروسات التي قد تلحق الضرر بعائلتك؟ هل تعانين من ضيق الوقت وصوبة التنسيق بين عملك خارج المنزل وأداء واجباتك البيتية والعناية بأطفالك وتربيتهم وتعليمهم؟ هل ترغبين بالحصول على إجازة للتخلص من الروتين اليومي لأعمال التنظيف المنزلية.

حسنًا يا عزيزتي لا تقلقي لأننا ومن خلال هذا المقال سنعرفك على أفضل شركة نظافة وخدمات يمكنك الاعتماد عليها في تنظيف منزلك بشكل كامل انطلاقًا من تنظيف الأرضيات وصولًا إلى تنظيف الخزانات والأسقف وكل ذلك بحرفية عالية وجودة مثالية و أسعار مغرية ومناسبة للجميع.

أفضل شركة نظافة وخدمات
أفضل شركة نظافة وخدمات

تعاقد مع شركة نظافة

لماذا يجب عليّ التعاقد مع أفضل شركة نظافة وخدمات؟ سؤال يتبادر إلى أذهان الكثيرين ممن يطلبون خدمات شركات التنظيف أو يسمعون عنها وبكل بساطة سنخبرك بالسبب الذي سيدفعك للتعاقد مع شركة توب كلينير لخدمات النظافة :

  • عندما يقوم العميل بالتعاقد مع شركة توب كلينير أفضل شركة نظافة وخدمات فإنه يحظى بميزات عديدة ومن أهمها الأولوية بالحصول على العروض والحسومات التي تطرحها الشركة بشكل دوري بالإضافة إلى الحسومات الخاصة بالعملاء الدائمين.
  • من أهم الأسباب التي تدفعك للتفكير بالتعاقد مع شركة توب كلينير هو الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة التي تمتلكها الشركة حيث أن الشركة تولي أهمية كبيرة لتدريب كوادرها على التعامل مع كافة أنواع خدمات النظافة باستخدام أحدث التقنيات.
  • الأسعار المدروسة والمناسبة والتي ترضي الجميع التي توفرها شركة توب كلينير لعملائها.
  • الجودة العالية للخدمات التي توفرها الشركة وذلك وفقًا لتقييم المئات من العملاء حيث تعتبر توب كلينير أفضل شركة نظافة وخدمات يمكن الاعتماد عليها للحصول على نتائج مرضية.
  • السرعة في الإنجاز والتقيد بالمواعيد وتعتبر هذه الميزة من الأشياء التي يفضل الكثير من العملاء توفرها في شركة التنظيفات التي سيتعاقدون معها.
  • مواد تنظيف فعالة وصديقة للبيئة و مركبة بأيادي خبيرة قادرة على إزالة أصعب أنواع البقع.
  • التقنيات والآليات العالمية المتوفرة ضمن شركة توب كلينير والتي يتم استخدامها في عمليات التنظيف تعتبر من العوامل الأساسية التي تدفع الكثير من الأشخاص للتعاقد مع الشركة.  

يمكن لكافة الأشخاص الراغبين بطلب خدمات الشركة أو التعاقد معها بعقود سنوية أو شهرية أو حتى أسبوعية  التواصل مع خدمة العملاء المميزة لشركة توب كلينير بإحدى الطرق التالية:

  • الاتصال على الرقم 01204466566  في أي وقت وعلى مدار الأسبوع والاستعلام عن خدمات الشركة وطريقة التعاقد معها.
  • التواصل على رقم الواتس أب الخاص بالشركة حيث سيجيب موظف الخدمة عن كافة التساؤلات والاستفسارات حول طريقة التعاقد وطلب الخدمات التي توفرها شركة توب كلينير.
  • مراسلة خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة  info@topcleaner.org 
  • زيارة مقر الشركة على العنوان 73 شارع البحث الجنائي-صقر قريش- المعادي الجديدة، والاستفسار بشكل مباشر وتوقيع العقد في حال رغبة العميل بذلك.
  • للقراءة حول : شركات تنظيف منازل القاهرة
أفضل شركة نظافة وخدمات
أفضل شركة نظافة وخدمات

ما هى خدمات شركة توب كلينر

توفر شركة توب كلينير أفضل شركة نظافة وخدمات في مصر العديد من الخدمات المميزة التي لا تختص بالمنازل فقط بل يمكن لأصحاب الشركات والفنادق والمطاعم وغيرها من المنشآت الصحية والسياحية والخدمية طلب خدمات  الشركة والتي من أهمها 

  • تنظيف المنازل 

توفر شركة توب كلينير أفضل شركة نظافة وخدمات خدمة تنظيف المنازل حيث وبمجرد طلب هذه الخدمة سيتم ارسال فريق من نخبة العمال والفنيين إلى المنزل المطلوب تنظيفه لتقييم الحالة وتحديد المواد والآليات التي سيتم استخدامها في عملية التنظيف وتقدير الوقت اللازم للانتهاء منه، ومن ثم تبدأ عمليات التنظيف الشاملة للمنزل وفق منهجية يحددها قائد الفريق بحيث يتم تنظيف كل أجزاء المنزل من غرف ومطابخ وحمامات و أثاث بالإضافة لتنظيف الحدائق والكراجات الملحقة بالبيت إن وجدت.

  • تنظيف واجهات المباني 

تمتلك شركة توب كلينير فريقًا متخصصًا بتنظيف واجهات المباني وتلميعها وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأدوات وتعتبر هذه الخدمة من الخدمات الأساسية والهامة التي يحتاجها أصحاب الشركات الخاصة والحكومية بالإضافة إلى  الفنادق والمنشآت السياحية، الكوادر البشرية من عمال وفنيين ضمن شركة توب كلينير قادرة على تنظيف واجهات المباني من الداخل والخارج مهما كان ارتفاع المبنى وعدد طوابقه.

  • تنظيف هود المطاعم 

وتعتبر هذه الخدمة مميزة تنفرد بها أفضل شركة نظافة وخدمات حيث يتم إرسال عمال قادرين على التعامل مع هود المطاعم بكافة أنواعها وتنظيفها وإزالة كافة الدهون العالقة وذلك باستخدام مواد خاصة ذات جودة عالية تعيد الهود كأنه جديد.

  • تنظيف خزانات المياه 

توفر شركة توب كلينير لخدمات النظافة خدمة تنظيف خزانات المياه وتعقيمها وتخليصها من الرواسب وإعادة ملئها بمياه صالحة للشرب.

  • تنظيف الشركات والمكاتب 

تقدم شركة توب كلينير خدمة تنظيف الشركات والمكاتب والتي تشمل تنظيف كافة الغرف والمكاتب الموجودة في الشركة بالإضافة إلى تنظيف الحمامات والمطابخ بالإضافة لتنظيف الأرضيات و الأسطح وزجاج النوافذ.

  • مكافحة الحشرات 

يوجد في شركة توب كلينير فريقًا متخصصًا بمكافحة كافة أنواع الحشرات الطائرة والزاحفة والقضاء على أوكارها وسد الثغرات والشقوق التي تخرج منها لضمان عدم عودتها مره ثانية.

خدمة تنظيف الارضيات

تهتم أفضل شركة نظافة وخدمات بخدمة تنظيف الأرضيات وفق عدة مراحل :

  • إزالة الغبار والأتربة والأوساخ وشفطها باستخدام جهاز الشفط أو المكنسة الكهربائية 
  • شطف الأرضيات بالماء ومواد التنظيف والتعقيم المناسبة حيث يتم تحضير مواد تنظيف مخصصة لكافة أنواع الأرضيات من سيراميك ورخام وغرانيت وغيرها
  • تجفيف الأرضيات ومن ثم تلميعها وتعطيرها.

تلميع وتنظيف الأثاث

من الخدمات الهامة جدًا والتي توفرها شركة توب كلينير لعملائها حيث تقوم بتنظيف كافة قطع الأثاث من كنب وطاولات وستائر ومراتب وتلميع كافة التحف وقطع الزينة الموجودة في البيت بعد إزالة الغبار عنها وبكل تأكيد هذه الخدمة متوفرة للشركات والفنادق ، ولا تغفل أفضل شركة نظافة وخدمات عن تنظيف الأبواب والنوافذ وتلميعها خلال قيامهم بمهمة تنظيف الأثاث، ومن الجدير بالذكر أنه يتم استخدام أفضل التقنيات وأحدثها عند تنظيف الأثاث والتي من أشهرها تقنية التنظيف بالبخار وتقنية التنظيف بالفوم.

غسيل الموكيت والسجاد

يعتبر غسيل السجاد والموكيت من المهام الصعبة جدًا على ربات البيوت لذلك يلجئن إلى طلب خدمات شركة توب كلينير للحصول على سجاد نظيف وفق المراحل التالية:

  • شفط الأتربة المتراكمة على النسيج
  • إزالة البقع العالقة في النسيج باستخدام مواد تنظيف وآليات خاصة بذلك 
  • غسيل النسيج بأحدث الماكينات المجهزة لهذا الغرض.
  • التجفيف الفوري للسجاد باستخدام جهاز التجفيف.
  • تطهير وتعطير السجاد والموكيت
  • للمزيد : تنظيف واجهات زجاجية
أفضل شركة نظافة وخدمات
أفضل شركة نظافة وخدمات

تنظيف  الانتريهات

الانتريهات هي جزء هام جدًا من المنزل ويعتبر الواجهة الأولى التي من خلالها يشكل الضيف الانطباع الأول عن أصحاب المنزل أو مالكي الشركة ولذلك يتم الحرص على ن تكون نظيفة ومرتبة بشكل دائم ومن أجل ذلك يتم التواصل مع أفضل شركة نظافة وخدمات في مصر من أجل القيام بهذه المهمة.

توفر شركة توب كلينير خدمة تنظيف الانتريهات باستخدام تقنية التنظيف بالبخار العالمية التي يتم الاعتماد عليها لإزالة أصعب أنواع البقع كالحبر والزيت والصمغ والعلكة ،ويتم مراعاة نوعية الأقمشة المصنوعة منها الانتريهات ودرجة حساسيتها بحيث لا يتم إلحاق أي ضرر بها خلال عملية التنظيف.

للاستفسار و طلب خدماتنا عبر الرقم 01204466566او تواصل معنا ايضا خلال الواتساب لحجز خدمتك 

لقراءة المزيد عن : أفضل شركة تنظيف واجهات المباني بالقاهرة 

و ايضا : شركة تنظيف انتريهات في مدينة نصر

يمكنك ايضا زيارتنا عبر مقرنا من خلال جوجل مابس :

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *