أسعار الشغالات بالشهر

أسعار مكاتب شغالات بالشهر  لأننا في شركة توب كلينر نسعى لتأمين الحياة الهانئة لكم من كل النواحي ولأن راحتكم تهمنا ونعلم أن وقتكم أغلى من أن يضيع أو أن يهدر في أعمال التنظيف الروتينية  نؤمن لكم أفضل أسعار الشغالات بالشهر حيث أن شركتنا الرائدة في هذا المجال تسعى لتقديم الأفضل لكم دائماً، تابعوا أعزائي مقالنا هذا حتى النهاية لتتعرفوا على أهم مميزات مكاتبنا التي تقدم لكم خدمة توريد الشغالات بالإضافة لأسعار الشغالات في الشهر وطريقة التواصل مع الشركة للاستفسار والحجز والكثير من المعلومات والتفاصيل الأخرى.

مكاتب شغالات بالشهر 

تعتبر المكاتب من أهم الوسائل التي نعتمدها لنبقى على تواصل بشكل مباشر مع عملائنا لذلك قمنا بتوفير مكاتب للزبائن الكرام في معظم المدن في مصر لتحدد لكم أسعار الشغالات بالشهر وتتيح لكم الاتفاق على كل التفاصيل المتعلقة باختيار الشغالات للمنزل ونوعية الخدمة المطلوبة ولذلك تكون أبرز مميزات مكاتب شغالات بالشهر هي :

من أفضل المكاتب الخدمية التي تقدمها شركة توب كلينر فهي مكاتب موثوقة ومضمونة بالتالي يمكن للعميل التعامل بكل ثقة ووضوح ،فلا تخف من أي عملية احتيال أو ما إلى ذلك فأنت  مع شركة توب كلينر بمكاتبها الموثوقة ستوقع عقد متضمن كل التفاصيل التي تم الاتفاق عليها ذلك كله ضمن إطار قانوني سليم ومكفول ومضمون ويمكنك التراجع عن الاتفاق متى وجدت أن الخادمة غير مناسبة أو لا تتوافق مع الصفات المذكورة في العقد.

تعتبر مكاتب توب كلينر التي تعرض أفضل أسعار الشغالات بالشهر من أهم وأفضل المكاتب التي تؤمن فرص عمل وتخفف من البطالة المنتشرة في البلاد فالكثير من السيدات اللاتي لا يحملن شهادات تعليمية تبحثن عن عمل يناسب مهاراتهن في تدبير المنزل ويعتبر لهن عمل سريع ودخله مرتفع نسبيا ومناسب جدا.

عندما تقصد مكاتب توب كلينر فأنت تختار أكثر مكاتب الخدمات تميزاً، لك أن تبحث جلياً  لن تجد مثل خدماتنا ومثل أسعار الشغالات بالشهر عندنا مطلقاً فإننا نعرض على العميل الملفات الخاصة بكل عاملة أو مربية والتي تشمل كل التفاصيل المتعلقة بها ونقدم له الخدمات بأقل الأسعار.

أسعار الشغالات بالشهر

تقدم مكاتبنا أفضل الخدمات والعاملات المتضمنة لعاملات تنظيف، عاملات للتربية وبيبي سيتر، عاملات للطبخ وتدبير المنزل، بالإضافة لخدمات التعقيم والتلميع أي أنه من الممكن اختيار أي خدمة تشعر بحاجتك اليها.

مكاتبنا تؤمن الشغالات والعاملات بأعداد كبيرة وتستقطب الشغالات من كل البلدان فيمكنك أن تجد السودانيات والفليبينيات والإفريقيات والأجنبيات والغينيات وغيرهن الكثير، مع العلم أن أسعار الشغالات بالشهر تختلف باختلاف الجنسية واللغة التي تتحدث بها.

تتميز مكاتب توب كلينر بسرعة الاستجابة والرد الفوري، لك أن تتصل وتحدد احتياجاتك والخدمات المطلوبة  والموقع المطلوب لتقوم الشركة بنقل الشغالة إلى منزلك أو مكتبك بالسرعة القصوى لتبدأ عملها .

تستطيع وأنت جالس في منزلك ورغبت بإجراء بعض التغييرات أو القيام بجولة تنظيفية للمنزل أو اذا كنت سيدتي مشغولة أو تواجهين صعوبة في تحقيق توازن بين عملك ومنزلك، فقط اتصلوا بنا أو راسلونا عبر بريدنا الإلكتروني وستجدون الأمور جرت كالسحر.

إذا كنت بحاجة عاملة للقيام بأعمال مؤقتة فعليك بأن تقصد مكاتب توب كلينر لأنها توفر لك عاملات بشكل ساعي أو يومي أو شهري أو حتى بعقود سنوية أي بعمل دائم. 

أسعار الشغالات بالشهر 

هل تواجهين صعوبة في التوفيق بين أعمالك المنزلية وبين عملك الوظيفي خارج البيت ؟ متطلبات الأولاد أرهقتك ولا تستطيعين القيام بها ولا الاستجابة لهم ؟  أنت في مكتبك ووجدت أنه غير لائق وبحاجة ملحة وسريعة للتنظيف الكامل.

نحن شركة توب كلينر موجودين لتوفير الراحة والهدوء والقيام بكل الأعمال باحترافية عالية وجهد قليل وسرعة خارقة عن طريق شغالاتنا المدربات على أعلى مستوى للقيام بمختلف المهام ، كما أن أسعار الشغالات بالشهر تعتبر قليلة مقابل ما تقدمه هذه الشغالات من خدمات عالية المستوى والنتائج المبهرة للأعمال والأسعار بشكل عام متغيرة لكن سنقدم لكم لمحة عن أبرز الأسعار فهي حوالي 2250 جنيه مصري للأجنبية و4000 أو 4500 للأفريقية أو في حال وجود ضمانات مع العاملة، أما المصرية فما يعادل 1500جنيه مصري علما أنه يمكنك اختيار عدة خدمات مختلفة بعقود سنوية أو شهرية بوقت واحد وهذا ما يمكنك من الاستفادة من الخصومات والتي قد تصل إلى أكثر من 30% .

أرقام خادمات منازل 

أسعار الشغالات بالشهر

من أسهل الطرق لتحصل على خدماتنا وتستفيد من العروض التي تقدمها شركة توب كلينر وتستفسر عن التفاصيل هي الاتصال المباشر لشركاتنا والتواصل مع الموظفين الفنيين للرد  والإجابة على كل الأسئلة التي يمكن أن تخطر على بالك بسرعة ومهارة يمكنك الآن مباشرة الاتصال على الرقم التالي :    

tel:+01204466566

أو التواصل عبر بريدنا الإلكتروني أو عبر التلغرام أو حتى عبر صفحتنا على الفيسبوك، لتحظى بخدمات مميزة ورائعة ولن يكلفك الموضوع سوى الاتصال وطلب احتياجاتك واعلم أن أسعار الشغالات بالشهر أسعار تنافسية وستدهشك النتيجة مقارنة بالكلفة  

أسعار الشغالات باليوميه 

لتكون أول من يتطلع على قوائم الأسعار الجديدة في كل مرة عليك أن تتابع صفحتنا على فيسبوك وتراقب الإعلانات الصادرة عن شركة توب كلينر وتستطيع الاستفسار عن الأسعار من خلال مكتب أسعار الشغالات بالشهر وحرصاً على الموثوقية تقدم الشركة القوائم التسعيرية الملائمة والأكثر تنافسية والتي تجعل العملاء يشعرون بالرضى التام ، فإذا كنت ترغب في شغالة لايام معدودة تقوم بعمليات التنظيف الصعبة والمرهقة أو تجالس أطفالك لفترة نتيجة ظروف طارئة فشركتنا تقدم شغالات بالساعة وباليومية ، بالإضافة لخجمة توريد الشغالات المقيمات أو الشغالات بالشهر.

رواتب الخادمات في مصر

أسعار الشغالات بالشهر

تقدم الخادمات وخاصة المصريات منهن خدمات مميزة ومتكاملة فهي تمتلك قدرة كبيرة على التحمل بحيث أنها إذا ما استلمت مهمة أنجزتها بأحسن شكل وأسرع وقت ، وإن شركة  توب كلينر تؤمن الخادمات اللاتي يتمتعن بالميزات التالية :

 العاملات مدربات تدريب مكثف لتمتلك كل واحدة منهن خبرة كافية تمكنها من إنجاز الأعمال بصورة صحيحة وبأسرع وقت ممكن والتدريب من مهام شركة  توب كلينر.

 تستخدم الخادمات من شركة توب كلينر المعدات والأجهزة المستوردة من الخارج وهي ذات جودة عالية بحيث تمكنهم من إنجاز أصعب المهام بالكفاءة والسرعة المطلوبين وتعطي نتائج لا مثيل لها.

أهم ما يميز الخادمات من مكتب أسعار الشغالات بالشهر هو الأمانة والموثوقية حيث أنه يتم اختيارهم بدقة والتعامل معهم بحزم، فإن الأمانة من أهم أسرار المهنة وأهم سبب لنجاحها واستمراريتها.

تستخدم الخادمات من مكتب أسعار الشغالات بالشهر المواد التنظيفية المنقطعة النظير في كل البلاد فهي تقدم أفضل أنواع التركيبات والمواد المرخصة من قبل وزارة الصحة لضمان سلامتها للعاملة و للأسطح.

تتفاوت أعمال الخادمات مابين تنظيف السجاد والموكيت باستخدام أجهزة التنظيف بالبخار وأجهزة التنظيف الجاف لتنظيفه في مكانه دون نقله إلى أي مكان و بتنظيف المطابخ والأرضيات والجدران والمفروشات والأثاث والتأكد من الوصول إلى كل ركن وكل زاوية من البيت أو المكتب.

أسعار الشغالات بالشهر

تستطيع العاملات التعامل مع المكان مهما كانت مساحته ومهما كان الأثاث ونوعيته فهي تتعامل بحذر مع كل شيئ لتعطي نتيجة مذهلة بدون حدوث أي ضرر.

تهتم الشغالات بتوفير بيئة لعب صحية للأطفال وتعتبر تعقيم الأدوات والأغراض الخاصة بالأطفال من مهمتها وتوليهم اهتمام خاص لأن الأطفال تعتبر حساسة جداً للأمراض .

وإن مكاتبنا توفر أرخص  أسعار الشغالات بالشهر وتعمل على تقديم الأفضل لكل من  العاملة والعميل، فتقوم بصرف رواتب جيدة تتناسب وطبيعة العمل الذي يقمن به وتضمن حقهن من خلال مجموعة من الشروط والبنود التي توقع عليها العاملة لتكون في حماية قانونية من التعرض لأي حالة اضطهاد أو استغلال.

وختاماً إن شركة توب كلينر تجعل راحتك بين يديك سيدتي وتمنحك إمكانية توفير وقت لك ولاطفالك بعيداً عن الأعمال الشاقة والمتعبة التي تستنزف طاقتك، اتصلي بنا الآن لنرسل لك شغالة تدير شؤون البيت كله من تنظف وترتب وتطبخ وتعقم وتنفذ كل ما يتعلق بالأعمال المنزلية وأنت جالسة مع الأولاد أو تنجزين مهامك وأعمالك بهدوء.

كما ان توب كلينر من افضل شركات ابادة الحشرات المنزلية في القاهرة.

ايضا للتعرف على كيفية تنظيف خزانات المياه.

تواصل معنا:

يمكنك ايضا زيارتنا عبر مقرنا من خلال جوجل مابس :

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *