أفضل شركة تنظيف هود في ٦ أكتوبر

شركة تنظيف الهود في ٦ أكتوبر

تقدم شركة توب كلينر المتخصصة في مجال التنظيف أفضل وأحدث خدماتها في تنظيف هود المطاعم في ٦ أكتوبر، وذلك على يد مجموعة من العمال والكوادر المهنية ذات الخبرات الواسعة في هذا المجال، وبإستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات العلمية.

توب كلينر أفضل شركة تنظيف هود المطاعم في ٦ أكتوبر

تقدم شركة توب كلينر خدماتها في العديد من المناطق السكنية ومنها ٦ أكتوبر، فالشركة تعمل على كسب ثقة المزيد من العملاء والتوسع والانتشار في مناطق عدة، وتقديم أفضل خدمة في تنظيف هود المطاعم والفنادق أيضاً.

وتولي شركة توب كلينر اهتماماً كبيراً بتنظيف هود المطاعم في ٦ أكتوبر، على اعتبار أنها من الأشياء التي لا تقل أهميتها عن تنظيف المنازل والسجاد والأرضيات وغيرها، لذلك فهي تكرس كل مواردها البشرية والمادية في سبيل تقديم أفضل خدمة وبأسعار مناسبة.

نبذة عن توب كلينر

تعد شركات توب كلينر من الشركات الرائدة في مجال التنظيف، فالشركة لها باع واسع في هذا المجال يمتد لما يقرب من الـ 18 عاماً، وتقوم شركة توب كلينر بتقديم خدماتها في تنظيف هود المطاعم والفنادق في ٦ أكتوبر بجانب عدة خدمات أخرى مثل تنظيف المنازل والحمامات والأرضيات والرخام والسجاد والموكيت وغيرها من الخدمات الأخرى.

تمتلك شركة توب كلينر كادر مهني على أعلى مستوى لديهم من الخبرة في مجال التنظيف ما يتعدى الـ 10 أعوام، بالإضافة إلى مجموعة من العمال المشرفين والذين يقومون بمتابعة أعمال التنظيف والذين تتعدى خبرتهم الـ 15 عاماً، وهذا في سبيل تقديم أفضل خدمة لتنظيف هود المطاعم وإرضاء طموحات العملاء.

لطلب خدمة تنظيف هود المطاعم من افضل شركة تنظيف في مصر برجاء ملء البيانات التالية وسوف نقوم بالتواصل معك

 

خدمات توب كلينر لتنظيف هود المطاعم

تقوم شركة توب كلينر بتجهيز المعدات والأدوات المستخدمة في عملية تنظيف هود المطاعم في ٦ أكتوبر، ويكون فريق العمل الذي تم تكليفه بالمهمة على دراية كاملة بنوع الهود الذي سيتم تنظيفه واستعمال الأدوات المناسبة له لإتمام المهمة بنجاح.

وتعمل الشركة على تنظيف الهود من الشحوم والدهون وغيرها من المركبات التي تتكون وتتراسب نتيجة تجمع البخار، الأمر الذي قد يصل إلى إمكانية الإصابة بالأمراض إذا ما سقطت تلك الرواسب في أواني الطبخ، لذلك فعملية تنظيف الهود ذات أهمية كبرى وتعد من أولويات الكثير من المطاعم والفنادق في ٦ أكتوبر.

شركة “توب كلينر” تقدم خدمات: تنظيف واجهات المباني بمختلف أنواعها، تنظيف المنازل وتشمل تنظيف الستائر والأثاث و غسيل السجاد والموكيت وتنظيف وتطهير المطابخ والحمامات والأرضيات بجميع أنواعها،  جلي الرخام وأيضا خدمة تنظيف هود المطاعم، كل هذا يتم بواسطة عمالة مدربة بخبرة أكثر من ١٠ سنوات وبأسعار مميزة تنظيف واجهات مباني في القاهرة.

كيفية تنظيف هود المطاعم في ٦ أكتوبر

1- يتم تجهيز الأدوات والمعدات اللازمة في عملية التنظيف والتي تتمثل في أحزمة السبايدر، وماكينة السيفتي الإيطالية، والمقاشط، وسكاكين المعجون، والأدوات الكيماوية المتخصصة في عمليات تنظيف هود المطاعم الاستانلس.

2- يتم فك المروحة الخاصة بطرد الدخان والشوائب والناتج عن طبخ الطعام، واستخدام الكيماويات ومبيدات التنظيف الخاصة لإذابة الشحوم والدهون والرواسب العالقة والتي تجمعت وأثرت على قدرة مروحة الموتور في التخلص من الدخان.

3- ربط أحزمة الإسبايدر من قبل عمال تنظيف الهود والدخول في خطوط هود المطاعم وتنظيف الهود جيداً بشكل أفقي ورأسي، واستخدام الكيماويات والسوائل المنظفة والمذيبات والتي تناسب طبيعة الهود وتتخلص من الشحوم والدهون الموجودة بالهود.

ويمكن استخدام بعض المياه الساخنة كحل مساعد في التخلص من الرواسب العالقة، فالمياه الساخنة تساعد على تذويب تلك الدهون لتسهل من عملية التخلص منها، وفي بعض الأحيان يتم عمل خطوط فنية للهود إذا تعثر دخوله، وذلك لضمان الحصول على أفضل نتائج لتنظيف الهود.

4- يتم تنظيف الطنابيش الموجودة بهود المطاعم من الداخل والخارج لإزالة طبقات الدهون والشحوم العالقة بها بواسطة المنظفات والمذيبات الخاصة بها، ويتم تلميعها باستخدام الملمعات الاستانلس والمواد الكيماوية الأخرى، ويتم تركها جانباً إلى أن تجف وتستعيد لمعانها مرة أخرى.

5- وبعدها يتم تنظيف الخطوط الفرعية والطنابيش السفلية للمحرقة إلى أن تعود إلى هيئتها الطبيعية، بجانب الجريلات الخاصة التي تتجمع أيضاً فيها الشحوم والدهون.

6- وبعد جفاف الطنابيش يتم تركيبها وتليمع هود المطاعم والتأكد من عدم وجود أي رواسب أو شحوم أخرى، وحينها يتم تجربة الهود وقياس مدى كفاءته في شفط الأدخنة الناتجة عن الطبخ والتخلص منها للتأكد أن عملية تنظيف هود المطعم بالكامل قد تمت بنجاح وبالشكل الذي يلقى رضا العميل.

مميزات توب كلينر في تنظيف هود المطاعم في ٦ أكتوبر

1- تتميز شركة توب كلينر بالدقة والمهارة الفائقة في عملية تنظيف هود المطاعم في ٦ أكتوبر، فالشركة تعمل على إتمام عملية التنظيف بالشكل الذي يرضي العملاء ويحقق رغباتهم في الحصول على هود خالي تماماً من أي رواسب أو دهون.

2- تلتزم شركة توب كلينر بمواعيد العمل المتفق عليها مع أصحاب المطاعم والفنادق لتنظيف الهود في ٦ أكتوبر، إذ تسعى الشركة دائماً إلى الانتشار والتوسع بخلق الثقة بينها وبين العميل، لذلك تحرص الشركة على الحضور في الموعد المتفق عليه مسبقاً.

3- تتمتع شركة توب كلينر بكادر فني مدرب على أعلى مستوى، تتراوح خبرته ما بين الـ 10 لـ 15 عاماً، فهو مؤهل بشكل كامل للتعامل وتنظيف مختلف أنواع هود المطاعم في ٦ أكتوبر، ولديه خبرة كبيرة في مجال التنظيف وكيفية حل المشاكل والمصاعب التي تواجهه في أثناء عملية التنظيف.

4- تقدم شركة توب كلينر أفضل الأسعار والعروض الخاصة إلى عملائها، فسعر التنظيف دائماً ما يتوقف على حجم ومساحة الهود المراد تنظيفه، إلا أن أسعار الشركة من الصعب أن يكون لها مثيل في أي من شركات التنظيف الأخرى، فتوب كلينر تسعى دائماً بفضل خدماتها وكوادرها وأسعارها أن تكون الأفضل في هذا المجال بلا منازع.

شركة “توب كلينر” تقدم خدمات: تنظيف واجهات المباني بمختلف أنواعها، تنظيف المنازل وتشمل تنظيف الستائر والأثاث و غسيل السجاد والموكيت وتنظيف وتطهير المطابخ والحمامات والأرضيات بجميع أنواعها،  جلي الرخام وأيضا خدمة تنظيف هود المطاعم، كل هذا يتم بواسطة عمالة مدربة بخبرة أكثر من ١٠ سنوات وبأسعار مميزة تنظيف واجهات مباني في القاهرة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى